أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحديث واتساب الذهبي 2023 اخر اصدار 2023 Whatsapp Gold

رابط التحميل نهاية المقال 

يعتبر تطبيق "واتساب الذهبي 2023" واحداً من أشهر التطبيقات التي تنافس تطبيق "واتساب" الرسمي. ويركز تطبيق "واتساب" على المراسلة النصية والصوتية، ويُعَدّ واحداً من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم. تأسس تطبيق "واتساب" عام 2009 بواسطة الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وكانا كلاهما موظفين سابقين في موقع "ياهو".
 ويصعب اليوم العثور على شخص يملك هاتفاً ذكياً دون تثبيت تطبيق "واتساب" عليه، حيث يتجاوز عدد مستخدمي التطبيق المليار مستخدم في 180 دولة حول العالم. ومع مرور الوقت، ظهرت تطبيقات أخرى تنافس "واتساب"، مثل تطبيق "تليجرام" الذي تأسس عام 2013.
و تطبيق "سيجنال" عام 2018 بتمويل من الأمريكي بريان أكتون، الذي شارك في تأسيس تطبيق "واتساب". وتأسس تطبيق آخر عام 2016، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي تنافس "واتساب".

تطبيق "واتساب الذهبي" في عام 2023 هو نوعٌ من التطبيقات المعدلة التي تستند إلى كافة خصائص تطبيق "واتساب" الرسمي من حيث الشكل والخصائص. ومع إضافة العديد من الميزات الإضافية، أصبح هذا الإصدار مثالياً بالنسبة للبعض، أو كما يُطلق عليه تطبيق الأحلام، حيث يحتوي على المزيد من الخصائص في تطبيق واحد.

ومع ذلك، فإن هذا الإصدار لا يمت للتطبيق الرسمي بأي صلة، على الرغم من تشابهه في الشكل والمحتوى مع الإصدار الرسمي. يعود ذلك إلى عدم وجوده في متجر جوجل بلاي الرسمي لتطبيقات أندرويد، ويعود الفضل في هذه الإصدارات إلى عددٍ من المطورين العرب.

تمت إضافة إمكانيات مذهلة من قبل المطورين العرب في اصدار واتساب الذهبي، وتم إصلاح جميع الثغرات والأخطاء في البرمجة بشكل احترافي، وتمت إضافة أشكال جميلة وفريدة من نوعها تتناسب مع أذواق مختلفة من المستخدمين.

ويعد اصدار واتساب الذهبي واحدا من الاصدارات الأنيقة والمحببة للنساء والرجال، حيث يتمتع بنسبة تحميل عالية مقارنة بالإصدارات الأخرى، كما تم إضافة خطوط وملصقات ممتعة لإضفاء جو من السعادة على المحادثات.
حول التطبيق :
تم اطلاق العديد من التطبيقات المعدلة لتطبيق واتساب على مدى السنوات العشر الماضية، وتتميز هذه التطبيقات بتحسين الخصائص المتاحة في التطبيق الرسمي واضافة مزايا جديدة لتلبية احتياجات المستخدمين. يتم تطوير هذه التطبيقات باستخدام نفس إعدادات التواصل في تطبيق واتساب الرسمي، ولكنها تختلف في بعض الإعدادات الأخرى. يتم تسمية هذه التطبيقات بشكل يشير إلى وجودها كإصدار معدل لتطبيق واتساب الرسمي، كما يتم إضافة مظهر مميز وملصقات جديدة. ومن بين هذه التطبيقات المعدلة: واتساب الذهبي، واتساب ايرو، واتساب بلس الأحمر، واتساب بلس الوردي، وغيرها.

الفرق بين واتساب الرسمي و واتساب الذهبي :
يتساءل الكثيرون عن السر وراء الإقبال الشديد على تطبيق واتساب الذهبي منذ إطلاقه، الذي يشكل منافسًا قويًا لتطبيق واتساب الرسمي. فعلى الرغم من الميزات الرائعة في التطبيق الرسمي، مثل السلاسة والتجاوب مع جميع إصدارات نظامي التشغيل الأندرويد و iOS، وكذلك الاستقرار على الهواتف والخوادم القوية التي توفر جودة صوت وصورة رائعة، إلا أنه يعاني من قلة المزايا المتوفرة فيه. ولذلك، سنتحدث الآن عن الميزات التي يتفوق بها تطبيق واتساب الذهبي على التطبيق الرسمي.
صورة للتطبيق


تعتبر مميزات تطبيق واتساب الذهبي الإضافية والتي لا تتوفر في التطبيق الرسمي كثيرة، ومن بين أهمها:

- إمكانية تنزيل الحالات على الهاتف، ونشر حالات تتجاوز مدة 30 ثانية.
- تحميل التطبيق الذهبي إلى جانب التطبيق الرسمي على نفس الهاتف.
- الإخفاء المطلق للظهور حتى لو كان المستخدم متصلًا، وإمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة.
- منع حذف الرسائل من قبل المرسل، وإخفاء علامة "يكتب..." و"يجري الآن تسجيل صوتي".
- عدم إظهار علامتي "صح" للراسل عند وصول الرسالة، وعدم إظهار علامتي "صح" باللون الأزرق عند قراءة الرسالة.
- مشاهدة حالات الآخرين دون علمهم، وتغيير شعار التطبيق وثيماته، وعدم إظهار علامة الاستماع للرسائل الصوتية للراسل.
تحميل تحديث واتساب الذهبي اخر اصدار اضغط هنا اضغط هنا 
تعليقات