أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل لعبة Armed Heist مهكرة 2023 للأندرويد اخر اصدار

تمكّنت لعبة Armed Heist مهكرة من الاندرويد من الحصول على استقبال جيد من قبل اللاعبين المهووسين بهذا النوع من الألعاب، وقد تم تنزيلها أكثر من مليون مرة من خلال متجر Google Play. تتشابه اللعبة إلى حد كبير مع Standoff 2 المهكرة.

تقدّم Armed Heist MOD APK طريقة لعب جذابة وجذابة مع رسومات عالية الجودة. تقوم بتجسيد شخصية عضو في عصابة من اللصوص الذين يقومون بعمليات سرقة في البنوك والأماكن الحيوية التي تتمتع بإجراءات أمنية صارمة. يجب عليك مواجهة الشرطة وقتلهم أو الهروب منهم.

تتضمّن اللعبة أكثر من 70 عملية سرقة في البنوك الرئيسية وتحتاج إلى العمل بجد لتصبح واحدًا من أفضل اللصوص المسلحين المعروفين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن عملية سرقة البنوك ليست بالأمر البسيط كما يمكن أن تتخيل، وعليك الحرص على الحفاظ على سرية عمليتك لتفادي الكشف عن السرقة من قبل أمن البنك.

تعتبر لعبة Armed Heist مهكرة على نظام الأندرويد واحدة من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها وإصدارها في استوديو Sozap للألعاب. وفي هذه المقالة، سنقدم آخر إصدار مهكر من اللعبة المتاح في متجر الألعاب جاهزاً للتحميل من موقع ميديا فاير.

تتيح اللعبة للاعبين فرصة اختيار أكثر من عشرة أنواع مختلفة من البنادق والأسلحة، بما في ذلك البنادق الآلية والمسدسات وغيرها. يمكن للاعبين ترقية أسلحتهم عن طريق استخدام العملات المعدنية المتاحة في اللعبة. ورغم أن اللعبة حققت تقييم 4.3 من 5 في جوجل بلاي، فإنها ما زالت تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

صورة للعبة



مميزات

تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتقديم تجربة لعب ممتعة وجذابة، حيث تضم أكثر من 70 مهمة وبنوك مختلفة وتقدم إمكانية القتال العبر الإنترنت ضد مستخدمين آخرين.
وللتمتع بأفضل تجربة لعب، ينصح بتحديد سقف المستوى عند 70.
وتم إصدار تحديثات متعددة لتحسين أداء اللعبة وإصلاح المشاكل المتعلقة بتوفيق اللاعبين وتحسين شاشة الأسلحة.
كما تم إضافة متطلبات المنظمات لتوفير دعم كامل حتى المستوى 70.

لتحميل لعبة Armed Heist مهكرة رابط مباشر اخر صدار ملف APk اضغط هنا
تعليقات