أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل المواقع التي تمنحك رقم كندي لتفعيل الواتس اب والتليجرام

أعزائي رواد موقع طريقة ، أهلا بكم من جديد إلى موقعكم. سأعرض في هذا المقال بعض المواقع التي تعطيك أرقامًا وهمية أو أرقامًا أجنبية مزيفة ، مثل موقع الأرقام الوهمية السعودية للواتس اب ، وسأذكر الأرقام الكندية على وجه التحديد على الرغم من كثرة التساؤلات حول موقع يمنحك رقمًا أمريكيًا .

 افضل المواقع للحصول على ارقام كندية لتفعيل الواتس اب والتليجرام

تزداد الرغبة في الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب والتليجرام ومواقع التواصل الاجتماعي أو كل تطبيقاتها دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتفك الخاص. يسمح لك هذا الرقم المزيف بالتصفح في الخفاء وأيضًا الدخول إلى المواقع التي تطلب منك تضمين رقم هاتف ، حيث إنها اليوم نسبة مئوية يبحث عدد كبير من الأشخاص عن موقع يمنحك رقم كندي مزيف 2023 ، حيث يمكن استخدام الرقم الكندي لتفعيل Paypal أو رقم كندي لتنشيط Facebook ، على سبيل المثال. إذا بقيت معي في هذا المقال ، لأني سأقدم قائمة بهذه المواقع.

صورة توضيحية


Receive SMS Online

من أفضل المواقع الرائدة في مجال الأرقام الكندية التي يمكنك استخدامها لتفعيل الحسابات ، حيث يوفر هذا الموقع جودة عالية جدًا للأرقام ، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع واختيار رقم من قائمة الأرقام التي تظهر لك ، وبالطبع إذا كنت تريد كندا ، يجب عليك اختيار الرقم الحالي الذي يحتوي على علم كندا. بعد النقر فوق هذا الرقم ، ستظهر لك نافذة بها جميع الرسائل التي وصلها هذا الرقم. يمكنك استخدام هذا الرقم مؤقتًا من أجل إنشاء حساب جديد ومعرفة الرسالة أو الرمز أو التنشيط عن طريق الدخول إلى الموقع مرة أخرى.

رابط الموقع من خلال الرابط التالي:
https://receive-sms-online.info

Free online phone

إذا كان طلبك هو تنشيط حساب بسرعة باستخدام رقم كندي وهمي ، فإن هذا الموقع هو خيارك الأفضل الذي يتميز بسهولة الاستخدام وسلاسة استخدامه. حين فتحك للموقع ستنبثق لك مجموعة ارقام. اضغط على الرقم الذي يوجد عليه العلم الكندي وحدده ، ثم قم بتفعيل حسابك على هذا الرقم وادخل الموقع مرة واحدة. آخر لتلقي رسالة أو رمز التفعيل ، وبالتالي ستكون قد قمت بتفعيل حسابك في بضع ثوانٍ من خلال هذا الموقع.


رابط الموقع متاح من خلال الرابط التالي: https://www.freeonlinephone.org/

SMS receive free

موقع خاص ويحتوي على قائمة كبيرة جدًا من الأرقام الكندية والأمريكية ، حيث يمكنك الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الحسابات والمواقع. يطلب منك الموقع كتابة بريد إلكتروني ، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تفعيل على هذا البريد. قم بتفعيله من أجل تسجيل الدخول إلى هذا الموقع واختيار الرقم الكندي أو الأمريكي Fake ومثل باقي المواقع عليك إدخال هذا الرقم في حسابك الذي تريد تفعيله بهذا الرقم ثم العودة إلى الموقع بالترتيب لتلقي رسالة التفعيل.

رابط الموقع متاح من خلال الرابط التالي:https://smsreceivefree.com/

Get free sma number

يعد هذا الموقع من أفضل وأشهر المواقع الرائدة في مجال الأرقام الأمريكية والكندية. يتميز هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على عدد كبير جدًا من الأرقام التي يظهر عليها علم الدولة متبوعًا بهذا الرقم ، حيث سيظهر على الرقم ، اضغط على زر التحقق من الرقم ، ثم يمكنك اتخاذ الاستفادة من هذا الرقم لتفعيل الحسابات ، مثل أي موقع آخر.

يمكن العثور على رابط الموقع من خلال الرابط التالي:https://getfreesmsnumber.com/

 Virtualphone

من أفضل المواقع التي تسمح لك بالحصول على رقم وهمي كندي. ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على أرقام تنتمي إلى 120 دولة مختلفة حول العالم. يتيح لك الرقم الذي تم الحصول عليه من هذا الموقع استخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية وتفعيل أي خدمة شبكات اجتماعية. .

يمكن العثور على رابط الموقع من خلال الرابط التالي: https://www.virtualphone.com/

زوارنا الأعزاء وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا ، نقدم لك قائمة بأفضل المواقع التي تسمح لك بأرقام كندية وهمية لتفعيل الواتساب والتلجرام ، ونود أن نذكر أن هناك العشرات من المواقع الأخرى ، لكننا حصرنا أنفسنا لذكر الأفضل.

تعليقات