أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل برنامج swap pro بدون روت مهكر زيادة رامات الهاتف

توضيح صورة للتطبيق



تنزيل  سواب مهكر لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف باستخدام swap مهكر هل تبحث عن طريقة فعالة لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز Android الخاص بك؟

تنزيل swap -  بدون اختراق جذر  (بدون روت)لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي لنظام Android

تم إصدار تطبيق no root swap لفترة طويلة، ولكن تم إصدار بعض التحديثات الأخيرة للتطبيق، مما أدى إلى تحسين التطبيق بشكل مباشر وجعله فعالاً للغاية في زيادة ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي. سأشرح هذا الأمر اليوم. Swap - واجهة بسيطة للغاية وسهلة ولا يوجد تطبيق جذر لا يعمل يحتاج إلى بعض الشرح، ولكن دعنا نفهمه أولاً.

أولاً، دعني أقدم لك بعض النصائح حول كيفية زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لهاتفك دون الوصول إلى الجذر. أولاً، على الرغم من أنه لا يوجد شيء يطلق عليه حقًا، إلا أن هذا التطبيق يجلب بعض التحسينات على سرعة الهاتف وواجهة المستخدم. حتى أن عملاق الهواتف الصيني Xiaomi أطلق هذه الميزة في بعض حزم البرامج لبعض الهواتف.

صورة للتطبيق



زيادة   ذاكرة الوصول العشوائي بدون روت

وظيفة التبادل هي ملف تم إنشاؤه عن طريق أخذ مساحة التخزين الفعلية من مخزن الملفات. دعونا نجعل هذا أكثر وضوحا. الشيء الرئيسي هنا هو فتح التطبيق والسماح بالوصول إلى التخزين. ثم أدخل حجم ملف المبادلة. لكن ضع في اعتبارك أن تطبيقك يتعامل مع الجيجابايت. إذا كنت ترغب في إنشاء زيادة 2 جيجا بايت، على سبيل المثال 1024 ميجا بايت، أدخل الرقم 2048 ميجا بايت وسيظهر لك التطبيق ملاحظة حول هذا الموضوع.

مع العلم أن هذا التطبيق ليس زيادة حقيقية في ذاكرة الوصول العشوائي، فإن ذاكرة الوصول العشوائي جزء لا يتجزأ من الهاتف ولا يتم تعديلها بواسطة البرامج، مما يحسن أداء الهاتف بشكل كبير ويحافظ على تشغيل التطبيقات لأنه ملف. الخلفية أكثر سلاسة من ذي قبل، خاصة إذا كان لديك هاتف به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت.

وصف برنامج swap مهكر

من السهل. فقط افتح التطبيق واسأل عن الحقيقة الوحيدة التي هي مساحة التخزين الخاصة بك. ثم حقل لتحديد حجم ملف المبادلة، خياران، الأول يفتح واجهة سوداء لإنشاء الملف. والثاني هو حذف الملفات..
بعد تحديد الحجم، انقر فوق إنشاء وسيبدأ التطبيق في إنشاء الملف. عادة ما تستغرق الأحجام الكبيرة ما بين 1 و 5 دقائق. نوصي بعدم تحديد حجم 4 غيغابايت فقط.

بهذا تنتهي مقالة اليوم "Download Swap - برنامج لزيادة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف بدون روت"

لتحميل تطبيق سواب مهكر اخر اصدار رابط مباشر اضغط هنا 
تعليقات