أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل ياسين تيفي Yacine TV APK 2023 ياسين tv بث مباشر اخر اصدار للاندرويد

يعتبر Tv ياسين بديلاً عن الشاشات الصغيرة. يمكنك الآن مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية من هاتفك المحمول. يوفر هذا التطبيق جميع القنوات الاخبارية والرياضية والدرامية والفنية وغيرها. تعلم معنا كيفية تشغيل تطبيق yacine tv pro apk وكيفية تثبيته على جهاز الكمبيوتر والهاتف. كما يوفر أهم مميزات ووظائف قناة ياسين ووصف كامل لجميع الأيقونات والعناصر التي يتضمنها تلفزيون ياسين وكيفية استخدامها.
شرح برنامج Yashin TV 2023:
إنه برنامج يعرض جميع القنوات التلفزيونية المشفرة الشهيرة التي تتطلب اشتراكًا شهريًا أو سنويًا لتشغيلها مجانًا على هاتفك. كما تتوفر قنوات إخبارية مثل قناة العربية والجزيرة، بالإضافة إلى القنوات الرياضية الثانية والثالثة المباشرة، والأخبار الرياضية المشفرة مثل القناة الرابعة Asakafia، وقناة Tamajit، و M24 TV، وقنوات التلفزيون المغربية والعربية قنوات Medil المغربية.
ياسين تي في بريميوم هو بديل مثالي لمواقع كرة القدم التي تبث مباريات دولية ومحلية ودولية حية لا تعرض أو تعرض على القنوات المشفرة وخالية من انقطاع الاتصال المستمر أو بدون توقف. تعبت من المشاهدة على الموقع بسبب مشاكل مع جودة البث. بعد ذلك، يتيح لك برنامج Yacine TV Pro المشاهدة بشكل مستمر دون تقليم وبالنوعية التي تختارها لتتناسب مع إمكانيات جهازك.

البرنامج سهل الاستخدام للغاية نظرًا لتصميمه الداخلي البسيط والمرتّب ويمكن تشغيله على جميع إصدارات الهواتف المحمولة القديمة والجديدة مثل iPhone و iPad و Android، كما يمكن تثبيته على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac أيضًا.
كيفية استخدام برنامج Yashin TV الأصلي:

بمجرد تثبيت تطبيق Yassin tv على هاتفك، لن تحتاج إلى تسجيل الدخول. بمجرد الفتح، ستتم إعادة توجيهك مباشرة إلى صفحة التقييم. يوجد في الجزء العلوي تسمية بحث تجعل من السهل العثور على القناة التي تريد تشغيلها. في الجزء السفلي توجد أيقونات وشريط أدوات

يتكون من 4 رموز، الأولى هي القناة، والثانية هي التصنيف، والثالث هي المفضلة، والرابعة هي رمز الإعداد. ستجد أدناه وصفًا لكل محتوى على حدة مع الصور والتفاصيل.

القنوات: هنا تجد جميع القنوات المتوفرة ضمن برنامج Yassin TV ذو الـ 22 قناة. لذا مباشر، هدف اليوم، الأسطورة، قناة بي إن الإخبارية، قناة 2M، 1، 5. القناة المغربية السادسة، القناة الرياضية المغربية الأولى والثالثة، قناة الثقافة المغربية، قناة تامازيغت، إم 24 تي في، ميدي تي في مغرب، ميديل تي في العربية، ميديل تي في أفريك، تيلي ماروك، العربية لايفستريم، الجزيرة لايف ستريم، أخبار بن سبورتي قناة بن سبورت الرياضية.
التصنيفات: تشمل التصنيفات الخمسة التالية:

القسم الأول هو مباراة اليوم والتي يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر للمباراة التي ستعرض اليوم.
القسم الثاني، الأهداف من مباريات اليوم، مصمم لعرض نظرة عامة على المباراة، حيث يمكنك مشاهدة تجميع فيديو للأهداف التي سجلها الفريقان.
المقطع الثالث هو القناة المغربية.
أما القسم الرابع فهو القنوات الإخبارية مثل "العربية" و "الجزيرة الإنجليزية" و "العربية". القسم الخامس والأخير هو القناة الرياضية التي تحتوي على مباريات بن سبورت وجميع الرياضات المغربية.
الإعدادات: يسمح لك بتغيير الخصائص والسمات داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تغيير المظهر إلى عرض أغمق، وتغيير تنسيق عرض القناة إلى شبكة صف أو شبكة مزدوجة أو ثلاثية، وتغيير وضع العرض. أضف yacine tv premium rating apk في متجر google play والإعدادات الأخرى.
ميزات برنامج ياسين التلفزيوني الخالي من الإعلانات
يعمل موظفو تطبيق Yassin tv باستمرار لإتاحة تحديثات جديدة لتحسين جودة الخدمة التي نقدمها وزيادة عدد القنوات المشفرة التي ندعمها. آخر تحديث للبرنامج على جوجل بلاي كان في 27 فبراير 2022،

صورة توضيحية


  ومن أهم مميزاته:

يقدم عددًا كبيرًا من القنوات المشفرة مجانًا.
يضم عدة أقسام للأخبار والرياضة والدراما وقنوات أخرى.
شاهد جميع المباريات والدوريات والبطولات الدولية والوطنية والدولية المعروضة على القنوات الشعبية مجانًا باشتراك سنوي أو شهري.
يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة وعرض ملخص النتيجة عندما تنتهي المباراة مباشرة.
نقدم لكم العشرات من القنوات الإخبارية الرياضية الحصرية، بما في ذلك بن سبورت نيوز والعربية.
التطبيق مجاني ولا يتعين عليك الدفع لتثبيته على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يقدم Yacine TV Premium جودة تشغيل متعددة للقنوات تتناسب مع إمكانيات جهازك.
يعمل هذا البرنامج على Android 5 والإصدارات الأقدم.
الغرض منه بسيط ومنظم، وحجمه صغير لا يتجاوز 13 ميغا بايت.
تحميل tv ياسين ميديافاير
من خلال تثبيت تطبيق apkpure yacine tv من Microsoft Store أو Apple Store لأحدث إصدارات Windows و MacOs، يمكنك متابعة المباريات المباشرة لفرقك المفضلة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي دون انقطاع أو إعلانات مملة، ولكن الإصدارات القديمة إذا كان الأمر كذلك، عليك تثبيته أولاً. محاكيات الأندرويد على جهازك لتثبيت Yassin TV للإصدارات الأقدم من Windows و Mac:
لتحميل تطبيق ياسين tv مهكر رابط مباشر اضغط هنا
تعليقات