أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل تطبيق linkbox مهكر


مرحبا بكم اعزائي  زوار و متابعين موقع 6reka  الموقع الذي يعمل بشكل دائم او متواصل لتقديم افضل البرامج والتطبيقات لكم و باحدث الاصدارات لها تلبيه احتياجاتكم

نقدم لك تطبيق "linkbox مهكر" الذي يمكنك استخدامه مجاناً لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وكافة أنواع الملفات الأخرى في السحابة. في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من المواقع الإلكترونية وتطبيقات التخزين السحابي، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق "linkbox مهكر".

 يتيح لك "linkbox مهكر" إنشاء نسخ احتياطية لكل بياناتك الخاصة والوصول إلى 50 جيجا بايت من المساحة السحابية على نظام "أندرويد"، حيث يمكنك الحفاظ على نسخة احتياطية من كل ملفاتك وبياناتك الموجودة على هاتفك، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت ومن أي جهاز. هذه الميزة رائعة حقاً، أليس كذلك؟
صوؤة للتطبيق


يتميز التطبيق مهكر Linkbox بعدة مزايا:
 فهو يوفر للمستخدم مساحة سحابية تصل إلى 50 جيجابايت مجاناً، كما يسمح للمستخدم بالوصول إلى جميع بياناته من خلال موقع الويب الخاص به. 
* ويتميز أيضاً بعدم وجود أي إعلانات مزعجة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الصور والفيديوهات عبر الإنترنت.

* ويتميز التطبيق أيضاً بالأمان التام، حيث أنه خالي تماماً من الفيروسات والبرامج الضارة، ويمكن ربط حساب المستخدم على التطبيق مع حساب Google لزيادة الأمان.
*  ويمكن البحث عن الملفات بسهولة عن طريق مربع البحث، كما يتميز بحجم تطبيق صغير لا يؤثر على ذاكرة الهاتف المحمول.

* ويتميز Linkbox مهكر بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية، ويدعم جميع أجهزة Android، سواء كانت ضعيفة أو قوية الموارد. 
* كما أنه لا يحتاج إلى عملية روت لتثبيته، ويمكن تشغيله على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك iOS.
*  ويشبه تطبيق Linkbox بشكل كبير تطبيق Terabox.

يعد تطبيق Linkbox المهكر آخر إصدار لنظام Android، ويدعم العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية، وهو مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.

لتحميل التطبيق يقدم  موقع 6reka رابط تحميل مباشر ومجاني لكسب ثقتكم دائما وتقديم كل ما هو مفيد وجديد على امل ان ينال الموقع اعجابكم ويحظى بزيارتكم بشكل دائم و متواصل

لتحميل التطبيق اضغط هنا
تعليقات