أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour مهكرة اخر اصدار 2023

تعد Modern Combat 4 مهكرة أكثر من مجرد لعبة إطلاق نار وحركة تقوم فيها بالتصويب وإطلاق النار لتصل إلى نهاية اللعبة. فهي تتمتع بقصة جميلة جدًا تضفي جاذبية إضافية على اللعبة. تدور الأحداث في أعقاب هجمات نووية وحروب نووية، وتقدم اللعبة فرصة واحدة فقط لمنع وقوع دمار وكارثة حرب عالمية جديدة، وذلك عن طريق عدد قليل من الجنود الشجعان الذين يتحتم عليهم إيجاد قادة العالم وتحريرهم من قبضة الإرهابيين الرهيبين. هذه المهمة ليست بالأمر المألوف، بل تحمل أحداثًا شيقة.

تدور لعبة Modern Combat 4 مهكرة حول معركة ضد مجموعة إرهابية قامت بخطف قادة الدول الكبرى وتهدف لشن حرب عالمية. في هذا السياق المشحون، تم تشكيل فريق من جنود النخبة ليقوموا بمهمة إنقاذ القادة وفي نفس الوقت القضاء على الإرهابيين ووقف خطر الحرب النووية. هل سيتمكن هؤلاء الجنود من استعادة السلام في العالم ومساعدته على الخروج من هذه المأساة؟
يمكنك تحميل Modern Combat 4: Zero Hour مهكرة من موقع ميديا فاير.
 بمجرد تنزيل اللعبة، ستقم بتجسيد دور جندي في ساحة معارك مثيرة. ستحمل سلاحك الناري وتشرع في إكمال مهمة الإنقاذ. ومع ذلك، لن يسمح لك الإرهابيون بالوصول إلى هدفك ما داموا على قيد الحياة. باستخدام واجهة التحكم المتوفرة لك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، إلى جانب مفتاح التمرير المتاح على الجانب الأيسر من الشاشة، ستتحرك بشكل ماهر للتخفي وهزيمة كل عدو تواجهه. تختلف التضاريس في كل مهمة وتكون خطيرة للغاية، لذا يجب عليك التركيز بدقة على الهدف. يمتلك الأعداء قوات كبيرة، بدءًا من الجيش العدو إلى الدبابات والمركبات المدرعة والطائرات وما إلى ذلك، لذا عليك أن تحافظ على تركيزك وعدم إفساح المجال لهم لإنهاء حياتك على الفور.
Modern Combat 4: Zero Hour مهكرة 
"في لعبة Modern Combat 4: Zero Hour المعدلة على موقع ميديا فاير، إذا لم تكن ترغب في اللعب في وضع الحملة، يمكنك اختيار وضع اللعب الجماعي لمطابقة أسلحتك مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. يحتوي هذا الوضع على العديد من ساحات القتال الفردية، وعندما تحقق الكثير من الانتصارات في هذا الوضع، ستتاح لك الفرصة لوضع نفسك في التصنيف العالمي! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل ألعاب أخرى رائعة ومعدلة مثل Clash of Clans و Dream League Soccer 2023."
مميزات اللعبة :
صورة للعبة


تحميل مودرن كومبات Modern Combat 4 مهكرة أخر إصدار: مميزات رائعة

- تقدم قصة حرب جميلة بشكل لا يصدق ومثيرة في نفس الوقت.
- يتميز بنظام تكتيكي جديد يساعدك على أن تصبح سيد المعركة.
- يتيح لك القتال في مواقع متنوعة حول العالم، بدءًا من القارة القطبية الجنوبية وصولاً إلى برشلونة.
- تجربة لعب نهائية تتميز بحركة سلسة ورسومات ذات جودة عالية تشبه تلك الموجودة في وحدات التحكم.
- يوفر صوتًا عالي الجودة وفريدًا يضيف إلى جو المعركة وإثارتها.
- يمنحك شعورًا فريدًا بالفوضى والتوتر في ساحة المعركة من خلال رسومات لا مثيل لها.
- تحتوي اللعبة على رسوم متحركة واقعية للغاية وكائنات ديناميكية.
- تتميز بتأثيرات صوتية وفيديو فريدة ومثيرة.
- توفر طريقة لعب مثيرة تشمل تشكيلة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها.
- يحتوي على لوحة نتائج عبر الإنترنت مع نظام تصنيف جديد، مما يجعل وضع اللاعبين المتعددين أكثر إثارة وتنافسية من أي وقت مضى.
لتحميل apk اضغط هنااا
لتحميل obb اضغط هنا
تعليقات