أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تنزيل يوتيوب الوردي للاندرويد يوتيوب بدون اعلانات Youtube Pink

مرحبا واهلا بك عزيزي الزائر سوف نقدم لك في المقال ما يلي

تطبيق "يوتيوب الوردي" أو "يوتيوب بينك" هو تطبيق
 يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد، ويمكن من خلاله متابعة مقاطع الفيديو المفضلة على اليوتيوب، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء القنوات وتنزيل الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء بكل سهولة. يتيح التطبيق أيضًا متابعة تصفح الإنترنت والعمل عليه خلال تشغيل اليوتيوب في الخلفية، مثلما يفعل تطبيق "يوتيوب جولد". ويحتوي التطبيق  عزيزي الزائر على العديد من الميزات المميزة، مثل تصفح القنوات والاشتراك فيها، وتصغير شاشة عرض مقاطع اليوتيوب، وعمل قوائم خاصة بالتشغيل، والتعبير عن نفسك من خلال التفاعل عبر الاشتراكات والتعليقات. ويمكن  الحصول على تفاصيل أكثر عن تحميل التطبيق وأبرز ميزاته من خلال قراءة المقال التالي:

ما هو يوتيوب بنك الوردي أو Youtube Pink؟ يعتبر يوتيوب Pink واحدًا من أفضل نسخ يوتيوب بلس لنظام الأندرويد، حيث يوفر ميزات متنوعة يمكن تغييرها ويقوم بحظر جميع الإعلانات المزعجة وتشغيل الأصوات والفيديوهات في الخلفية دون الحاجة إلى أي اشتراك. كما يتيح تسجيل الدخول إلى حساباتك وإضافة حسابات جديدة بعد تحميل يوتيوب الوردي أو يوتيوب بانك.

يمكنك تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية على نظام الأندرويد باستخدام برنامج اليوتيوب الوردي أو يوتيوب Pink. يوفر يوتيوب Pink ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية ومواصلة التشغيل بعد إغلاق الشاشة، ويمكن التحكم في هذه الميزة من خلال الإعدادات لاختيار تشغيل يوتيوب في الخلفية.
صورة للتطبيق


إليك بعض مميزات تحميل تطبيق يوتيوب بينك للأندرويد في عام 2023:

1- يتيح يوتيوب بينك للمستخدمين الوصول إلى الوضع الداكن أو الوضع الليلي الذي يساعد على الحفاظ على عينيك من التعب.
2- تتضمن ميزة يوتيوب الوردي الأخرى تشغيل الفيديوهات في الخلفية، مما يسمح لك بالتصفح عبر تطبيقات أخرى بينما يستمر الفيديو في العمل في الخلفية.
3- يعد يوتيوب بينك بديلاً آمناً لتطبيق يوتيوب الرسمي، حيث لا يتضمن أي إعلانات مزعجة.
4- يمكنك تنزيل يوتيوب بينك بأمان، حيث أنه لا يحتوي على أي مكونات ضارة وهو آمن بنسبة 100٪.
5- يتيح يوتيوب بينك للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو المقيدة بشكل دولي من خلال تغيير البلد في الإعدادات.
6- يتطلب تنزيل يوتيوب بينك الحصول عليه من مصادر خارجية نظرًا لعدم توفره في متجر جوجل بلاي.
7- يعمل تطبيق يوتيوب بينك على جميع إصدارات نظام أندرويد القديمة والحديثة.
8- يتضمن يوتيوب بينك ميزة صورة في صورة pip لتحسين تجربة المستخدم عند التصفح.

يمكن تنزيل برنامج يوتيوب الوردي youtube pink لتجربة ميزاته المميزة، فهو يقدم حلًا لمشكلة الإعلانات المزعجة على مقاطع اليوتيوب، كما يوفر الإعدادات المتعددة لتفعيل تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا وتفعيل الوضع المظلم Dark Mode للحفاظ على صحة العينين. وبفضل تحميل يوتيوب بدون إعلانات، يتيح للمستخدمين التمتع بتجربة تصفح سلسة وممتعة دون انقطاعات إعلانية مزعجة.

لقد اتحنا لك هنا ايها الزائر الرائع رابط مباشر ومجاني 
تحميل youtube pink  يوتيوب الوردي بدون اعلانات اصغط هنا
تعليقات